أنا الأمل-ميكروفيكشن مترجم-١

مرحبًا عزيزي.
لا تعرف من أنا، لكني أعرفك تمام المعرفة.
أنا واحد من ثلاثة شياطين، تم تعييننا من أجلك يوم مولدك.
أظنك تُدرك أن بعض الناس قُدر لهم العظمة، والعيش السعيد الرغد.
أما أنت، فللأسف، لست واحدًا منهم، ووظيفتنا هي التأكد من ذلك.

من نحن؟ أنت محق، هذه وقاحة مني.
اسمح لي أن أقدم لك أخي الأصغر: العار، وهو الشيطان على كتفك الأيسر.
يُخبرك العار أنك مسخ، وأن أفكارك غير طبيعية، وأنك لن تستطيع التأقلم أبدًا.
العار هو من همس في أذنك يوم رأك أهلك تُداعب نفسك.

العار هو من يجعلك تكره نفسك.
الخوف يجلس على كتفك الأيمن، وهو أخي الأكبر، عمره عُمر وجود البشر على الأرض.
الخوف يملأ كل الأركان المُظلمة بالوحوش، ويُحول كل غريب يمر بشارع ناءٍ إلى مُجرم.
الخوف يمنعك من إخبار حبيبتك بحقيقة مشاعرك، ويُخبرك ألا تُحاول، هذا أفضل من أن يراك الناس تفشل.
الخوف، يجعلك تُنشئ سجنك الخاص.
من أنا إذن؟
أنا أسوء شياطينك شرًا، ولكنك تراني كصديق، تلتفت إليّ يوم لا تملك أي شيء، لأني أعيش في قلبك.
أنا من أُجبرك على الصمود، فأُطيل عذابك.

مع محبتي،
الأمل.

أضف تعليق